موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

بالصور .. تعرف على جهود رئاسة حي المعادي خلال اسبوع

كثفت رئاسة حي المعادي  خلال الأيام الماضية من حملاتها الميدانية لضبط الشارع ومواجهة كافة المخالفات وذلك في إطار تنفيذ القانون بمساعدة مسؤلي ادارة الإشغالات والمرافق والوحدة المحلية بالحي بالاضافة إلى الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين على مدار اليوم .

«تحــــيا مصـــــــر» رصدت عدد من جولات رئاسة الحي بقيادة اللواء أحمد جودة، خلال الفترة السابقة نرصدها فيما يلي:

أحمد حمدي

استجابة الحي بشأن تسريب غاز
استجابة إلى البلاغ الوارد  لغرفة عمليات رئاسة حى المعادى، اليوم الاثنين الموافق ٢ يناير بوجود تسرب غاز بعقار رقم ٧ بشارع ١٥ دجلة، على الفور ترحمت قوة من رئاسة الحي باشراف اللواء أحمد جودة، والإنتقال إلى موقع البلاغ يرافق سيادته ادارة المتابعة الميدانية وأفراد من قسم شرطة المعادى  والحماية المدنية وتم الاصلاح دون اي إصابات  واتخاذ اللازم تجاه الواقعة .

رفع اشغالات شارع9
قام اللواء أحمد جودة، رئيس حى المعادي، اليوم بالتنسيق مع  المتابعة الميدانية وادارة الاشغالات بحملة لرفع اشغالات شارع ٩، مؤكدا على تضافر الجهود واتخاذ الاجراءات الفورية للقضاء على المخالفات.

رفع تراكمات المياة بشارع 70
تفقد  اللواء أحمد جودة، رئيس حى المعادي، اليوم الاثنين، عدد من الشوارع بناطق حي المعادي بالتعاون مع ادارة المرافق بالحى حيث وجه خلال الجولة برفع تراكمات المياه شارع ٧٠.

مد كابلات كهرباء بشارع 9
عقد اللواء أحمد جودة، رئيس حي المعادي، اجتماعا تنسيقيا مع مدير ادارة الطرق بالحي و ادارة شركة الكهرباء، لمناقشة تنفيذ مشروع كهرباء يهدف إلى مد كابلات كهرباء بشارع ٩ .

واحتراما لحركة المرور بالشارع تواصلت رئاسة الحي مع إدارة المرور بالمعادي للتنسيق بشأن هذا المشروع  الذى سيتم البدء فيه بأعمال الرصف بداية من شارع ٧٧ مرورا بميدان المحطة حتى شارع ٨٢   لتفادي حدوث معوقات وتكدسات فى حركة المرور وتيسيرا لحركة المواطنين .

التعليقات مغلقة.