موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

بالصور .. «الشباب والرياضة» تواصل تنفيذ دورات مكتب فن إدارة الحياة

تضمنت ٣ محاضرات عن “حب الذات”و” Personal branding العلامات التجارية الشخصية”و”فن الاتيكيت”

نفذت وزارة الشباب والرياضة من خلال مكتب فن إدارة الحياة التابع للإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ٣ محاضرات عن عن “حب الذات”و” Personal branding العلامات التجارية الشخصية”و”فن الاتيكيت”.
و تتضمن أهم محاور محاضرة “حب الذات” الوصول لحب الذات، رحلتك في حب ذاتك، طريقة تفكيرك هي التي تشكل حياتك، وصف مشاعرك، حيث تفاعل المتدربين في محاضرة عن مدى وصف مشاعر و أهمية حب ذاتك في بناء الثقه بالنفس( رحلة حب الذات عي رحلة استكشافية و مستمرة).
و جاءت أهم محاور محاضرة ” Personal branding ” ( العلامات التجارية الشخصية ) حيث تضمن كيفية كتابة سيرة ذاتيه ، معرفة مميزات كل شخصية ، تعريف العلامة التجارية الشخصية، إدراك استراتيجية العلامة التجارية الشخصية، صياغة قصة علامتك التجارية الشخصية، تدريب علي تقديم علامتك التجارية الشخصية.
و تضمن المحاضرة ” فن الاتيكيت”عدة محاور
“مفهوم الاتيكيت، أهمية الاتيكيت، أنواع الاتيكيت، كيفية التعال في المقابلة الشخصية، طريقة الجلوس المناسبة في منظور الاتيكيت”، ومشاركة بعض النقاشات مع المتدربين عن أهمية وجود الاتيكيت في الحياة، ويتضمن الاتيكيت مجموعة من القواعد و المبادئ، يساعد الإنسان علي معرفة كيف يتعامل مع الآخرين، وكيفية التصرف عند التواجد مع البيئات المختلفة عن بيئته، كما يعزز شعور الإنسان بالراحه و الطمأنينة.

 

 

التعليقات مغلقة.