موقع اخباري شامل صادر عن مؤسسة تحيا مصر

أسعار الشقق في الشروق 2024

أسعار الشقق في الشروق 2024 ، يزداد الطلب كل يوم للحصول على الوحدات المتاحة في المدن الجديدة وذلك لأن هناك الكثيرون يرغبون في المعيشة في أماكن تكون بعيدة عن المناطق المزدحمة والتكدس ، ومن هذا المنطلق تم تشييد مجموعة متنوعة من الكمبوندات المختلفة بحيث تكون مناسبة مع متطلبات واحتياجات العملاء والمرافق والخدمات ، ومن بين أبرز المدن التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة هي مدينة الشروق حيث أنها تمتلك المقومات والمواصفات المتنوعة , للحصول علي الأسعار والتفاصيل : يرجي الاتصال علي 01146812776

أسعار الشقق في الشروق 2024

مدينة الشروق انفردت بكونها واحدة من أهم المدن السكنية في خلال الفترة الأخيرة ، لأنها من المدن التي تم تشييدها بشكل خالي من المناطق الصناعية مما جعلها خالية من الأوساخ وأن تكون خالية من الملوثات وأن تكون المنطقة السكنية الأجمل لأنها تشتمل على المساحات الخضراء الممتدة في الشوارع وهو ما ساهم في إضفاء الجمال والرونق المناسب للأجواء في المدينة.

عند التخطيط للمدينة تم الحرص على اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب للبناء والذي يكون بالقرب من القاهرة على مسافة تصل إلى 30 دقيقة فقط حيث تقع في الكيلو 37 من طريق القاهرة الاسماعيلية ، فضلاً عن أنه تم تحديد المساحة الإجمالية للبناء وتوفير عدد من المجتمعات السكنية والمشروعات المتنوعة التي تكون مناسبة مع مختلف الفئات ما بين الإسكان الاقتصادي والمتوسط وفوق المتوسط والإسكان الفاخر ، وتم الحرص على توفير مختلف الخدمات والمرافق سواء كانت الأساسية أو الترفيهية.

في الآونة الأخيرة أصبحت مدينة الشروق واحدة من أكثر المدن التي زاد عليها طلب الحصول على الوحدات السكنية المتاحة فيها في الفترة الأخيرة ، وذلك بسبب أنها تتمتع بالمقومات والمميزات ومن أفضل المناطق الواعدة لاتخاذ قرار الشراء ، ومن المهم التعرف على أن أسعار الوحدات في المدينة تكون مختلفة على أساس البعض من العوامل ومنها نوع الوحدة والمساحة والموقع والتشطيبات والخدمات والمرافق المتوفرة حيث أنه يُمكنك الآن التواصل معنا وسنقدم لك الخدمة الأفضل على الإطلاق والمساعدة في الحصول على الوحدة السكنية المناسبة مع قدرتك المادية.

تختلف أسعار الشقق في مدينة الشروق وفقًا لمساحتها وموقعها ونوع التشطيب والخدمات المتوفرة بها. فإذا كنت تبحث عن أسعار شقق للبيع في مدينة الشروق مُناسبة مع دخلك ولا تضغط عليك، فأنت بالفعل في المكان الصحيح؛ لأنها تُقدم لك أسعارًا مميزة مقارنة بالخدمات التي تُقدمها، فيكون متوسط سعر المتر للشقق بالشروق هو 12,950 جنيه مصري.

كمبوند بالم كابيتال الشروق

يبحث الأفراد الآن علي المشروعات السكنية الحديثة من أجل الإقامة فيها والكثيرون يرغبون في الحصول على الوحدات المتاحة في الشروق ولكن هناك تساؤلات يطرحها العملاء في الفترة الأخيرة عن مشاكل كمبوند بالم كابيتال الشروق ، حيث أن البعض يشتكي من ارتفاع الأسعار ولكن يجب أن تُدرك بأنها تكون مناسبة مع ما يتم تقديمه من متطلبات العميل والرغبات الخاصة به المتاحة في المشروع ، ولذلك الأسعار في الكمبوند تنافسية.

شركة تي جي للتطوير العقاري وهي واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في السوق المصري قد حرصت على إطلاق مشروع سكني بارز جداً وهو كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي Palm Capital Shrouk City ، ليكون تحفة فنية ومعمارية ضمن سجل الأعمال المتنوعة التي تم إطلاقها من قبل الشركة في عالم العقارات.

واحدة من أهم المميزات التي يتمتع بها المشروع هو أن الشركة المطورة حرصت على توفير التصميم المميز الذي يكون عبارة عن الدمج بين الأسلوب الكلاسيكي والحديث في البناء والتصميم ، بالإضافة إلى أنه تم طرح مجموعة من الوحدات السكنية ذات مساحات متنوعة تكون مناسبة مع كل العملاء ، وهناك أيضاً المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية واللاند سكيب وهو ما يُوفر إطلالة مميزة ، والحرص على أن تكون كل الخدمات متاحة ليكون مجتمع متكامل وليس مجرد مشروع سكني.

يتميز الكمبوند عن غيره من المشروعات الأخرى بأنه يشتمل على عدد من المميزات المتنوعة ومن أبرزها الموقع الحيوي الذي تم الحرص على الاختيار له بعناية شديدة ليكون على مسافة قريبة من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية ، وتم توفير المساحة المناسبة للوحدات السكنية لتكون مناسبة مع متطلبات العملاء والمستثمرين الراغبين في الشراء.

أراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق

كمبوند المعادي فيو الشروق يُعتبر من المشروعات السكنية الذي تم العمل على تطويره من قبل شركة المعادي للتنمية والتعمير ، وتم الاهتمام بأن يتم تشييده بالشكل المناسب لأنه مستوحي من جمال الحياة في منطقة المعادي ، ولهذا يمتلك التصميمات الخارجية والداخلية المميزة التي تكون مناسبة مع المعايير العالمية وهو ما يصل بك إلى حالة من الهدوء والراحة.

هناك العديد من المميزات المتنوعة التي يُمكن أن تجدها متاحة في الكمبوند حيث أنه يتواجد في موقع استراتيجي مناسب وبالتحديد على طريق السويس وهو على مسافة قريبة من بوابة مدينتي 2 وغيرهم من الأماكن الحيوية الأخرى ، بالإضافة إلى أنه تم تحديد مساحة جيدة للبناء تستوعب مختلف المرافق والخدمات المتنوعة ومتطلبات العملاء وهذا من أسرار استقطاب عدد كبير من العملاء للحصول على الوحدات.

قد تم الحرص من قبل العملاء والمستثمرين في الفترة الأخيرة على بناء المرحلة الأحدث على الإطلاق وهي مرحلة ايفي ريزيدنس وهي من أفضل المراحل التي يُمكن الاستمناع بالسكن فيها وذلك بسبب أنها على مستوي مميز من الرفاهية والمعيشة المستقرة.

ظهرت في الآونة الأخيرة ردود فعل إيجابية بشكل كبير عن كمبوند المعادي فيو الشروق ، حيث أنه يتمتع بالبعض من المميزات والتفاصيل والمرافق والخدمات الرائعة التي تجعله الأختيار الأمثل أمام الكثير من العملاء ولذا إذا كنت ترغب في الحصول على وحدات فإنه يُمكنك التواصل معنا في الحال.

كمبوند البروج الشروق

يُعد أن كمبوند البروج مدينة الشروق  Al Burouj Compound هو واحد من أفضل المجتمعات السكنية الحديثة التي تم تشييدها في القاهرة الجديدة من قبل شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري ، حيث أنه يُمثل بيئة سكنية مميزة وفريدة من نوعها تتمتع بالإبداع بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المميزات الأخرى بفضل الخدمات والمرافق المتاحة ، ومجموعة الوحدات المتنوعة التي يُمكن الحصول عليها بأسعار تنافسية وأنظمة الدفع المريحة والمميزة لهذا الكمبوند.

حرصت الشركة المطورة على أن يتم اختيار الموقع الاستراتيجي للبناء الذي يتواجد بالتحديد على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وهو أحد المواقع الحيوية القريبة من مختلف الأماكن والطرق الرئيسية ، ويمتد المشروع على مساحة ضخمة وصلت إلى 1200 فدان من الأرض وهو ما ساعد على بناء مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية سواء كانت من الفيلات أو من الشقق والتاون هاوس ، كل منها يتمتع بالمساحة المناسبة مع تطلعات العملاء ولهذا يُعد أنه متوفر أنماط مختلفة الذي يكون مناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء.

يُمثل مشروع البروج الفرصة المناسبة للشعور بالهدوء والراحة النفسية حيث أنه المكان الأمثل الذي يُمكن الاستمتاع فيه بالجمال والمناظر الطبيعية ، بالإضافة إلى التصميمات الفريدة من نوعها التي تجعل المشروع مميز بشكل كبير ، حيث أنه تم الاهتمام بتوفير أدق التفاصيل الممكنة وأن يكون على أعلى مستوي من الكفاءة.

 

فيديو عن مشروع بالم كابيتال الشروق

التعليقات مغلقة.